recent
أخبار ساخنة

طاقة ابراج اليوم ومشاعر الحبيب والقادم من 21 حتى 27 اكتوبر


طاقة ابراج اليوم


طاقة ابراج اليوم و تحليل مشاعرك ومشاعر الحبيب تجاهك والقادم على فكر في الوريد طاقة الابراج اليوم لكل من الأبراج النارية، والأبراج الهوائية والأبراج الترابية، وكذلك الأبراج المائية خلال الفترة من 21 حتى 27 من شهر أكتوبر 202‪1 


طاقة برج العذراء اليوم

القدر يكون حليفك وتحرير بعد قيد وربط، مازلت تريد تحقيق شئ معين ستصل إليه بسبب تصميمك وتحدياتك للعقبات هناك شخص للبعض منكم يا برج العذراء تتحدى الظروف من أجله وتريد تطوير من العلاقة ومزيد من التواصل.

تشتاق وتشعر بتناغم وثقة وحب وكيمياء متبادلة بينك وبين شريكك،  تركز أكثر على العلاقة العاطفية بينك وبين شريكك وتعيرها كل اهتمامك وانشغالك حتى تكاد تفصل نفسك عن كل الأشياء الاخري التي قد تشغلك وتقوم بوقف كافة الأمور التي كانت تأخذ كثيراً من وقتك رغبةً منك في الوصول إلى شعور استرخاء وراحة وأخيراً تتنفس الصعداء عزيزي برج العذراء.

برج العذراء غير المرتبط انجذاب من النظرة الأولى وشعور بالحب المتبادل.

طاقة برج الأسد اليوم

انت تشعر بالحيرة و أنك مقيد في موقف معين نتيجة تخوفك أن رغبتك غير متوافقة مع رغبة الشخص الذي تفكر فيه، انتبه برج الأسد شخص أدار ظهره لك فيما مضى قد يتلاعب بمشاعرك في الوقت الحاضر أو يتخذ موقف غامض في العلاقة بينكما وخاصةً انت تريد بداية جديدة وهو لا يصرح بذلك.

هناك أمر غامض عليك تجاه الحبيب أو الشريك وتشعر بالتعب وتريد حدوث شئ يفرحك.

تشعر بالحنين تجاه مشاعر عشتها مع شخص معين وترغب في أن تعيشها مرة أخرى معه ولكنك تقاوم بقوة حتى لا تضعف وتستسلم لهذه المشاعر.

للبعض من أصحاب برج الأسد يمر بحالة استشفاء وتحرر من بعض العادات السلبية والسيئة.


طاقة برج الحمل اليوم

تضع كل مشاعر الألم والأحزان التي طالما عانيت منها وراء ظهرك تشعر بالضيق بعض الشئ، وتحاسب نفسك على مواقف اتخذها تجاهك شريكك أو حبيبك نتيجة تجاهله لك أو ابتعاده عن العلاقة معك وبخله في التجاوب معك. 

كنت منتظر شئ معين وفي نفس الوقت لم تكن متأكداً من الشئ الذي تريده، ومن ثم ادرت ظهرك وأصبحت تستجمع قوتك من جديد. 

يحدث تواصل بينكم من جديد وكأنه لم يحدث بينكما اي خلاف ولا مشكلات، ولكن تظل متمسكاً بموقفك والحد الفاصل الذي وضعته في ذهنك وكأنك تستريح وتفصل بالك من مصير العلاقة. والذي يصعب الأمر عليك هو إيقانك بأنها علاقة فيها حب حقيقي وتقول لنفسك ليس عدلاً بأن تنتهي علاقة فيها حب حقيقي بذلك القدر ولكنك تتحرر من مخاوفك وأوهامك. 

برج الحمل شريكك يظل خائفاً من خسارة العلاقة معك ويظل راغباً في إبقاء جسر للوصول إليك مع الوقت. 


تابعونا لمعرفة طاقة ابراج اليوم سواء الابراج المائية أو الهوائية أو المائية أو الترابية على موقع فكر في الوريد وحتي يصلكم كل جديد. 


google-playkhamsatmostaqltradent