recent
أخبار ساخنة

احذري 5 أخطاء تجعل الرجل يخون | فكر في الوريد

الصفحة الرئيسية
 
  احذري 5 أخطاء تجعل الرجل يخون

قد تتساءلين لماذا الرجل يخون أي ما الدوافع أو الأخطاء التي تجعله يقدم على ارتكاب الخيانة في حقك وفيم اخطأتِ، وحتى لو الخطأ كان من جانبك بدون قصد من المعروف انه لا عذر للخيانة ولكن نسلط الضوء على أسباب تدفع الرجل يخون حبيبته تجنبيها في سبيل حماية العلاقة بينكما من أي فرص أو دوافع للخيانة مستقبلاً  في موقع فكر في الوريد.

تحملين المسؤولية المادية عنه

يجب عليكي معرفة متى تتحملي المسؤولية المادية عن الرجل حيث ان من الطبيعي كون الرجل هو المسؤول عن المصاريف والنفقات المالية وهو الذي يعطي للمرأة ماتحتاجه ويتكفل بها ويتحمل هذه المسؤولية وليس العكس عزيزتي فهذا ليس دورك.

فلا تقومي بذلك دون داعي وتتساءلين لماذا الرجل يخون هذا دور الرجل الأساسي ففي اي تجمع ذكوري  يعتمد الرجل بقوه على توضيح مقدار مايحققه من مال في تقديم نفسه للآخرين وهوية عمله وكيف يعمل ويحقق دخلاً لإثبات نفسه ورجولته أمام غيره سواء في المجتمعات العربية أو الغربية. 

ولكن في بعض الاحيان تجدي نفسك في مواقف تشعرك بأن عليكي تحمل هذه المسؤولية نيابةً عنه.. هنا يجب عليكِ معرفة هل يستحق الأمر وبماذا يفكر هو حتى تتصرفي التصرف المناسب ولا يتم استغلالك، وذلك لأن بعض الرجال تتهرب لتوفير المال وصرفه على شؤونه وملذاته الخاصة بشكل سئ ويريد أن ينفق على امرأة أخرى وهكذا.

انخفاض الطاقة الانثوية لديك

الطاقة الانثوية التي تحملها المرأة هي العامل الأساسي في جذب الرجل وتحريك مشاعره تجاهها مثل جاذبية المغناطيس فكلما زادت الطاقة الانثوية لديك كلما زادت رغبة الرجل فيكي وازداد تعلق بكِ والعكس بالعكس كلما انخفضت طاقتك الانثوية قل تعلقه بكِ ونفر منكِ باحثاً عن أنثى تحمل من الطاقة الانثوية مايتناسب مع طاقته الذكورية ويشبعه شعورياً ولاشعورياً فالأمر أشبه بالقوى المغناطيسية ولا يستطيع أحد التحكم في ذلك. 

لذا كل ماعليك عزيزتي أن تبتعدي عن كل ما يقلل من طاقتك الانثوية مثل الصوت العالي، والتصرف مثل الرجال بانك أقوى منه والتعامل معه نداً بند احذري كلما اكتسبت شخصيتك تصرفات ذكورية كلما ارتفعت الطاقة الذكورية لديك وهذا خاطئ تماماً فالرجل ينجذب للمرأة الناعمة الرقيقة الحكيمة القادرة على احتوائه بألطف الأقوال والتصرفات.

ضمانه بتمسكك الشديد به

الحب وإظهار مشاعر العشق والتعلق للحبيب أمر جميل جداً ولكن ليس من الحكمة أن يضمن الرجل بانكِ لن تتخلى عنه مهما فعل حيث أن تمسكك الشديد به قد يدفعه للتقليل من شأنك وفعل مايحلو له فهو لن يخسر شيئاً حينئذٍ لماذا لا يخون الرجل فمن الضروري أن يخشى فراقك وخسارتك وانك قادرة على التخلي عنه إذا ما بدر منه فعل يسئ لكي ولكرامتك مثل الخيانة وبالتالي إذا ضمن مسامحتك وغفرانك على أي شئ والافظع أن يستبيح خيانتك بسبب انك لا تستطيعي أن تتركيه لا تكوني مضمونة!

عدم الاهتمام بالذات

لماذا يخون الرجل وامرأته جميلة مظهرها أنيق وتهتم بنظافتها وتهتم بنفسها قبل أن تهتم به فلا تنسى أن الأنوثة تعني الجمال في نواحي الشكل والجسم وكذلك النعومة والجاذبية في الشخصية وأسلوب التعامل كوني امرأة معتنية بذاتها مهتمة بتفاصيل نظافتها تعرف كيف تحب نفسها بشكل إيجابي ينعكس على رجلها بكل بهجة فإذا كنتي تهملين نفسك تزداد فرص خيانته لك.

عدم الثقة بالنفس والتشكك

عندما تكوني غير قادرة على احترام ذاتك ومعرفة قدرك والحفاظ على شأنك واحترامك في نظره حيث تتجه بعض النساء إلى الإنخراط في مشاعر الحب دون الحفاظ على نفسها و كرامتها فالرجل يتعلق بالمرأة ذات الشأن التي تعرف قيمتها وقدر نفسها بحق، وكذلك ابتعدي عن الغيرة المفرطة والشك الذي قد ينفره منك فالرجل يكره من يُشعره بأنه تحت المراقبة باستمرار. 

 احذري 5 أخطاء تجعل الرجل يخون | فكر في الوريد
Admin

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown12 أبريل 2022 في 4:41 م

    هل هجيب نتيجه اهلي يفرحوا بيها سنه دي ف ثانويه عامه
    بسمله جوزاء

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown15 أبريل 2022 في 4:33 م

      استوري انستا نزلها بيتر دلو لليزا عذزاء ولا حد تاني احنا منفصلين لينا كتير جدا

      حذف التعليق
      • غير معرف15 يونيو 2022 في 12:04 ص

        شريف الحوت وشيماء الجدي هنرجع ولا لا وبيفكر فيا ولا نسيني ولو ف رجوع امتي

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent