recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل الصديق إلى حبيب يعشقك

الصفحة الرئيسية

 كيفية تحويل الصديق إلى حبيب يعشقك

كيفية تحويل الصديق إلى حبيب يعشقك

إذا كنت ترغبي في تحويل الصديق إلى حبيب يعشقك و تحولي هذه العلاقة لعلاقة حب؛ إليك التصرفات التي تغير نظرته وتجعله يعيد التفكير من جديد بل ويتلهف لاقتناص الفرصة! وخصوصاً إذا كان يتعامل معك كأنك حبيبته، ولكن يصرح دائماً لكي أنه يراك مثل أخته أو مجرد صديقة. 

افعلي عكس ماترغبي بفعله

حسسيه أن الصداقة بينك وبينه أكثر شئ ترغبي فيه وممكن توصليله ولا تريدي شئ آخر من تحويل الصديق إلى حبيب. 

اخبريه انكي تثقي به وأنه شخص مميز جداً بالنسبة لكي عن غيره ولا تريدي أن تخسريه لأن الشخص إذ وقعنا بالحب معه ممكن تنتهي العلاقة يوماً ما بينما تريدين العلاقة معه مستمرة ودائمة .. مما يجعله يعيد النظر لأنه سيشعر نفسياً ممنوع أن تكوني حبيبته ولان الممنوع مرغوب سيعيد التفكير بالأمر.

اجعليه يغار

اظهري بمظهر أنيق وجذاب واخبريه انكي ذاهبة ولكن دون تفاصيل مما يجعله يفكر مع من سوف تتنزهين أو على أي شخص ستتعرفين وينشغل ذهنه بتساؤلات كثيرة منها هل فعلاً ليس لي فرصة معها كحبيب وخاصةً إذا لمس أنك سعيدة مع شخص آخر وسوف تعطي هذه الفرصة لغيره.

جذبه بإثارة فضوله واستشارته

اطلبي منه رأيه في ما إذا كان هناك شخص يتودد إليكي وانتِ مترددة ولا تعرفي ما ستفعلينه هذا الفعل نفسياً سيتأثر به ويراكِ انك لست مهتمة به فعلاً كحبيب في حياتك على الإطلاق مما يشعره انك طائر يحلق بعيداً عن سمائه ويثير لديه الرغبة في التمسك بك أو مطاردتك 

فالرجل بطبيعته يتصيد المرأة التي يشعر انها صعبة المنال بالنسبة له ويرغب في ملاحقتها حتى تقع في شباك حبه. 

هذه التصرفات إذا اتقنتي فعلها ستتمكنين من تحويل الصديق إلى حبيب تغمره مشاعر العشق والهيام نحوك. 

عدم التحدث في تفاصيل الماضي

حديثك عن علاقاتك السابقة بالتفصيل للرجل يقلل من نسبة انجذابه إليكِ، وتنقص فرصة ان يراكِ مميزة بل قد يظن انك سهلة المنال وتقبلين بأي رجل يتودد إليك في حياتك بأقل مجهود أو بدون مجهود حتى وهذا النوع من النساء يتقرب منهم الرجل فقط لاشباع رغباته واحتياجاته بشكل مؤقت ولن يفكر بالارتباط الرسمي مطلقاً. 

وضعي في عين الاعتبار هذه النقاط الآتية:

  •  التحدث عن التجارب العاطفية السابقة من سمات الأصدقاء على سبيل الفضفضة وليس الحبيب.
  • لا تجعلي هذا النوع من الحديث ركيزة كلامك مع الطرف الذي تودين الدخول معه في علاقة عاطفية.
  • قد تظنين أن مثل هذه الأحاديث ( التجارب العاطفية الغير ناجحة وأخطاء الماضي) يزيد درجة التقرب بينكما ولكنك مخطئة؛ بالأحرى هذا الأمر دائماً يعكس نتائج سلبية على الطرف الآخر في التعامل معكِ.
  • في بعض الأحيان لو لزم الأمر ينبغي فقط اعلامه بوجود علاقة سابقة وعدم التحدث عن تفاصيل هذه العلاقة يكفي هوامش الموضوع.


google-playkhamsatmostaqltradent