recent
أخبار ساخنة

احجار الطاقة لإبعاد الطاقات السلبية والاشخاص السامة

 

احجار الطاقة

 يوجد الكثير من احجار الطاقة في الطبيعة حيث أن الاحجار الكريمة تتعدد ألوانها وأشكالها وكذلك فوائدها وأكثر ما تتميز به الاحجار الكريمة هو تطهير الطاقات السلبية أو إبعادها عنك، ولكل حجر طاقة غرض استشفائي يكون متميزاً ومنفرداً به على غرار بقية غيره من الأحجار الكريمة، وإليكم أبرز الاحجار الكريمة التي تساهم في إبعاد الشخص السام والطاقة السلبية.

حجر الجمشت الاماتيست

حجر الجمشت


يتميز حجر الجمشت احجار الطاقة بقدرته القوية في الاستشفاء وتطهير الروح من الطاقة السلبية كالقلق والحيرة والشتات الزائد حيث يكسب الشخص هالة من الهدوء وصفاء الذهن لذلك يطلق على هذا الحجر بلقب حجر الرصانة كما أنه يخفف من حدة مشاعر الارتباك والذعر لأنه يعزز الشعور بالوقاية والحماية في النفس فقد استخدمه الجنود  في العصور القديمة بأوروبا كتميمة للحماية كما أن الإغريقيون القدماء اعتقدوا أنه يبعد الأذى والشر والأشخاص السيئين، فإذا كنت تخشى التعامل مع أشخاص سلبيين يمتصون طاقتك في كل مرة تتعامل فيها معهم تتملكك طاقة سلبية بسببهم فسوف يكون حجر الجمشت مناسب جداً لك.

حجر الكوارتز

حجر الكوارتز


يتميز الكوارتز بأنه منظف قوي ومعالج للطاقة الروحية حيث يستخدم في جلسات الطاقة الحديثة خصوصاً تنظيف الجسد وتفريغ الشعور بالتعب المُثْقِل للروح لأن طاقة حجر الكوارتز مرتبطة أكثر بالبصيرة والنقاء وزيادة الوعي والرؤية الداخلية والشفافية ولهذا يعتبر من احجار الطاقة التي تحمي من الطاقات السلبية وحجراً فعالاً في إبعاد تأثير الاشخاص المؤذيين.

التورمالين الاسود

التورمالين الاسود


يعد حجر التورمالين الاسود على قمة احجار الطاقة التي تعمل على بناء حاجز طاقي قوي في المكان المتواجد فيه الحجر الكريم حيث تتشكل طاقة حجر التورمالين الاسود كجدار وقائي يصد الطاقة السلبية ويحافظ على مساحة المكان نظيفاً نقياً من أي أثر لطاقة سلبية وأشخاص سيئين تتواجد في المنزل.

سيلينت القمري

سيلينت القمري


سمى هذا الحجر منذ القدم في العصور اليونانية على اسم إلهة القمر سيلين اليونانية، وخبراء علم الطاقة يطلقون عليه حجر الطاقة الايجابية حيث ترتبط طاقة حجر السيلينت بتنقية الطاقة الروحية وتعزيز ورفع الطاقة الإيجابية بداخلنا وتبدأ أفكارك تتمحور حول الإيجابيات أكثر مما كنت عليه.

كما أنه حجر لو بعض الخصائص الغامضة ومرتبط بقوة تتعلق بأبعاد أعلى وعوالم كونية وقد تم العثور عليه على سطح كوكب المريخ.

سبج الاسود

سبج الاسود


يساعدك حجر سبج الاسود في التخلص من المشاعر السلبية الداخلية التي تشعر بها أنت تجاه الآخرين مثل الغيرة أو الكراهية أو الغضب فهو حجر يمتص الطاقة السلبية ويتشبع بها لذلك يجب تنظيفه وتطهيره من وقت لآخر إذا كنت تحمله أو ترتديه، كما يمكن استخدامه في تنظيف طاقة المكان من الطاقات السامة ويكون مفيداً أيضاً عند مقابلة أشخاص جدد لأنه يمتص الطاقة السلبية من مشاعرهم الموجهة لك.

احجار الطاقة لإبعاد الطاقات السلبية والاشخاص السامة
Admin

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف14 فبراير 2023 في 4:33 ص

    حبيبتي ممكن مشاعر اندري برج الجدي لي نهى العذراء ايه هل حب او فقط إعجاب؟؟؟ حصل لي حكيتيلي اخر مرة هو حاول يتواصل معاية بس انا طنشتو، عشان انا خيفة انو تكون نوياه نحيتي فقط تسلية .

    حذف التعليق
    • غير معرف19 فبراير 2023 في 5:36 ص

      يعني الي عوزة اعرفو هل فيني أوثق فيه و املو او هو شخص متلاعب و عندو نية سيىة؟؟؟؟

      حذف التعليق
    • غير معرف14 فبراير 2023 في 7:08 م

      اذا ممكن عوزة اعرف اذا راح لاقي شغل في مدينة تنية و راح انتقل؟؟ نهى عذراء

      حذف التعليق
      • غير معرف15 فبراير 2023 في 12:57 م

        ملاك برج الاسد وعاصم برج الثور هل أهله رح يوافقه ع زواجنا وبرجعلي بالحلال وايه مشاعره تجاهي في البعد /منفصلين

        حذف التعليق
        • غير معرف16 أبريل 2023 في 2:30 ص

          هو رجع وفك البلوك ومع ذلك لسا ما في جواب ... هو صح رجع بس ما حكينا ابدا 🤷🏻‍♀️

          حذف التعليق
        • Admin15 فبراير 2023 في 6:45 م

          العرض متوقف حالياً سيتم استئنافه قريبا

          حذف التعليق
          • غير معرف12 مارس 2023 في 1:09 م

            حبيبتي امتا بيرجع العرض، أو مفيش طريقة تنية نتواصل معكي؟؟

            حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent