recent
أخبار ساخنة

تاروت برج الاسد اليوم خلال شهر نوفمبر 202‪1

تاروت برج الاسد اليوم خلال شهر نوفمبر 202‪1

تاروت برج الاسد اليوم

 

تاروت برج الاسد اليوم 10 حتى 20 نوفمبر 2021 وفقاً لخبراء التاروت والفلك والأبراج عن طاقة برج الاسد وهو من الابراج النارية من حيث الناحية العاطفية والاجتماعية، وكذلك الناحية المهنية، والناحية الصحية. 

تاروت برج الاسد اليوم على الصعيد الاجتماعي

برج الاسد اليوم أنت تشعر بحالة من الاكتفاء الذاتي لا تعتمد على أحد ولا تنتظر مساعدة من الآخرين تعرف وجهتك ويكون اتجاهك أكثر تحديداً ووضوحاً خلال هذه الفترة. 

تجد نفسك تفكر أكثر في المستقبل من ناحية ما تريد ومن تريده. تشعر بالقوة تغمرك وكأنك منبع القوة نفسها لكنك قد تتعثر بسبب شعورك أنك تحتاج إلى الإشباع الفوري أو إتباعك لمنهج معين مع الآخرين وهو (ما أرغب فيه أو لا شيء أبداً).

تاروت برج الاسد اليوم على الصعيد العاطفي

 تشعر يا برج الاسد اليوم بأنك قادر أكثر على التعبير عن الذات وتتعزز علاقاتك تجاه أصدقائك بالإضافة إلى زيادة القدرة على تحديد ما ترغب في تحقيقه وتميز المكان الذي تنتمي له وترتاح فيه وتريد أن تصبح أكثر من مجرد جزء من فريق.

برج الاسد إذا كنت أعزباً تستطيع اليوم التخلي عن سلوكيات وأنماط غير صحية وخاصةً في الارتباط والمواعدة وتجد الخيار الأفضل والأمثل.

تجد نفسك أكثر قدرة في التركيز على أهدافك وتبحث عن فرص ذهبية وهوايات جديدة تقربك أكثر من الحبيب وتخلق نوعاً من الاتحاد. 

تتمتع بالجاذبية التي تلفت انتباه الآخرين لك لكنك تبتعد بسبب شعور مغروس بداخل أعماقك ألا وهو انعدام الأمان أو الملل، برج الاسد اليوم تتعلم الدرس من تجاربك السيئة السابقة وتحاول أن تثبت على كل ما هو إيجابي ويصب في مصلحتك ومصلحة الحبيب أو الشريك. 

تاروت برج الاسد اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج لأن تكون مسموعاً من قبل أشخاص يحبونك تحتاج إلى مساندتهم وهم لا يبخلون في تقديم النصائح لك مما يجعلك تشعر بتفريغ اي طاقة سلبية من إحباط ويأس وعودة إشراقة وأمل وتحسن ملحوظ في حالتك النفسية ينعكس على حالتك الصحية. 

تاروت برج الاسد اليوم على الصعيد المهني

 برج الاسد اليوم ستمر حياتك المهنية ببعض التغيرات والتطورات خاصةَ إذا كنت ما زلت على عدم اقتناع بوضعك أو بالعمل الحالي وستصل إلى نتيجة مرضية آخر شهر نوفمبر لأنك ستكون متأثراً بالخسوف القمري القوى الذي يحدث في برج الثور ومكانك المنزل العاشر وذلك في 19 نوفمبر. 

 كن مرئياً أكثر تحصل على التقدير الذي تستحقه كثيرا في العمل، ستضع جانباً كل الاعتبارات التي تم اخذك فيها كتحصيل حاصل أو منحتك عدم تقدير في الحياة المهنية العملية وتبدأ تتمسك بالمنعطفات التي تعطيك أكثر قيمة. 

في المجمل تاروت برج الاسد اليوم يعكس طاقة إيجابية تغمر برج الاسد على الرغم من العقبات والظروف التي تعرقله واحساسه بأن الطريق مازال طويلاً للوصول إلى مبتغاه ولكن بالتمسك بالرضا والصبر ستنحل العقبات وتشرق شمساً جديدة في سماء برج الاسد وستزداد تألقاً.

 

google-playkhamsatmostaqltradent